الرئيسية » اخبار التكنولوجيا » لعبة GTA San Andreas تصل إلى منصة iOS

لعبة GTA San Andreas تصل إلى منصة iOS

GTA San Andreas

أعلنت شركة RockStar في أوائل هذا الشهر بأن لعبة GTA San Andreas قادمة قريبا إلى منصة iOS والاندرويد والويندوز فون 8. وبشكل مفاجئ، فقد قامت شركة RockStar اليوم بإطلاق لعبة GTA San Andreas على منصة iOS في إنتظار أن يتم إطلاقها كذلك على منصة الاندرويد والويندوز فون 8.
إن لم ترغب بلعبها عبر قطعة تحكم خارجية، يمكنك بالطبع التحكم عبر الأزرار التي تظهر على الشاشة.
وستصل اللعبة تدريجياً إلى مختلف الأسواق على الآيتونز وبلغ  سعرها في المتجر الأمريكي 6.99$، وتأتي اللعبة بعد عام كامل من إطلاق إصدارة GTA: Vice City.
وتحمل اللعبة رسوميات جيدة و يبلغ حجمها 1.63 غيغابايت كما توفر ميزة المزامنة السحابية حيث يمكنك توقف اللعب في مكان  والمتابعة على جهاز آخر من نفس المكان.
GTA San Andreas
قامت شركة RockStar أيضا بتحسين الظلال الديناميكية والإنعكاسات البيئية في الوقت الحقيقي في الجيل الرابع من لوحيات iPad أو إصدار أعلى وفي سلسلة هواتف iPhone 5 لكون هذه الاجهزة تأتي بمعالجات أفضل وأسرع.
بالإضافة إلى ذلك، فبإمكان اللاعبين حفظ اللعبة أيضا على السحابة وتشغيلها في جميع أجهزة iOS الخاصة بك من خلال عضوية Rockstar Social Club الخاصة بك. بغض النظر عن ذلك، فإن لعبة GTA San Andreas هي متاحة حاليا في متجر iTunes النيوزيلندي بسعر 9.99 دولار. ومن المتوقع أن تصل إلى متجر iTunes في جميع أنحاء العالم في وقت لاحق من هذا اليوم.
ولم تحدد شركة Rockstar المطورة للعبة موعد وصولها على أجهزة الأندرويد و ويندوز فون بالرغم من تأكيدها أنها ستصل إليهما في وقت لاحق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: المحتوى محمي بحقوق الطبع والنشر !!