الرئيسية » اخبار التكنولوجيا » Acer تستعد لإطلاق جهاز لوحي (أندرويد) جديد للأسواق الناشئة بالإضافة إلى أنه بـ 99 $ أي أرخص من الجهاز اللوحي (تابلت) Windows 8

Acer تستعد لإطلاق جهاز لوحي (أندرويد) جديد للأسواق الناشئة بالإضافة إلى أنه بـ 99 $ أي أرخص من الجهاز اللوحي (تابلت) Windows 8

ملخص : 

صانعو الكمبيوتر يخططون لإضعاف تسعير أمازون كيندل فاير وغيرها من المنافسين مع جهاز 7-بوصة مع نموذج جديد العام المقبل، ولكن لا توجد خطط رسمية لإحضاره إلى الولايات المتحدة الا أنه يمكن أن يعرض أيضا أقل تكلفة لتقنيات إنتل التي يعتمد عليها جهاز ويندوز 8 اللوحي (التابلت).


والآن بعد الجميع تقريبا… بيع الاجهزة اللوحية، وحروب الأسعار التي لا مفر منها سوف تبدأ قريبا .
Acer خارج في بداية مبكرة، وفقا لتقرير في صحيفة وول ستريت جورنال.

وول ستريت جورنال عن أن أيسر تخطط لإطلاق جهاز لوحي يعمل باندرويد وبـ99$ دولار فقط ،لخفض الاسعار مقابل الاجهزة اللوحية 7 بوصة مثل أمازون كيندل فاير 159 $. لسوء الحظ بالنسبة للمستهلكين في الولايات المتحدة، وتخطط الشركة حاليا على إطلاق ICONIA B1 في الأسواق المنبثقة ، على الرغم من أنها قدمت اللوحة إلى FCC.و أيضا تم إطلاق تصميم لمكافحة “Asus” يشاع السعر بأنه منخفض للائحة اجهزة اللوحية الاندرويد و ذلك يفترض أيضا بسبب العام المقبل ، على الرغم من نفى متحدث باسم شركة Asus هذه التقارير….

الموازنة الاقتصادية العامة الجديدة لتطوير الأجهزة اللوحية يمثل محور لاستراتيجيات Acer في جهازها اللوحي وفقا لمجلة لم يذكر اسم مصدرها , الشركة تتحول من أعلى ربحية للأجهزتها كما المنافسين مثل Google Nexus لأسعار السحب اكثر من 10 درجات إلى الأسفل.

Acer دفعت الجهاز اللوحي الارخص والذي لا يقتصر على ICONIA B1 .وقال مصدر آخر في مجلة ان الشركة تعمل على تطوير اجهزة قائمة على تقنيات إنتل جديدة مثل Windows 8 اللوحي والإصدارات الحالية التي هي “مبالغا فيه للغاية.” وتشمل هذه W510 ICONIA الذي بيع بمبلغ 549$ و فوق، وW700 ICONIA التي تبدأ بمبلغ 800$ .

حتى لو كان B1 ICONIA لم يصل الشواطئ الأمريكية، وفي ذلك اليوم، عندما تطلق شركة كبرى لتصنيع جهاز لوحي بـ 99 $ في الولايات المتحدة الذي سيتم قريبا . هناك عدد كبير من اللاعبين في السوق، وسوف يكون احدهم يائسأَ بما يكفي بعمل قرار حاسم من أجل بيع وحداته.

ربما سيكون من Acer بعد كل شيء، أو مؤيد آخر للأندرويد مثل Lenovo. أو ربما سوف تتخذ في النهاية الأمازون قفزة والتخلي عن Kindle Fire لإعلان تدعمها 100 دولار.

Enhanced by Zemanta

2 تعليقان

  1. ممتاز وشكرا ع المعلومات

  2. شكرا ع الموضوع ومزيدا من التألق. ..^__^

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: المحتوى محمي بحقوق الطبع والنشر !!