الرئيسية » برامج » برامج كمبيوتر » تحميل برنامج Link Shell Extension مجانا
lseconfighardlink

تحميل برنامج Link Shell Extension مجانا

تحميل برنامج Link Shell Extension مجانا

تحميل برنامج Link Shell Extension مجانا

هو برنامج قوية التي تسمح لك لخلق روابط من الصعب، التقاطعات، mountpoints حجم، وصلات رمزية وأكثر من ذلك، كل من بزر الماوس الأيمن فوق القائمة إكسبلورر. ليس هناك مساحة كافية لتغطية كل هذه، ولكن أولا يجب أن تعطيك شعورا لكيفية works.A الارتباط الثابت هو أساسا إشارة أخرى لملف على محرك أقراص NTFS. انها مفيدة بشكل خاص عندما كنت ترغب في توفير مساحة على القرص، كما أنه يسمح لك لاستبدال الملفات المكررة مع إشارة إلى الأصل.

إذا قمت بإنشاء ارتباط ثابت لpicture.jpg للفي مجلدات B و C، بدلا من ذلك، فإن الصورة لا تزال تبدو في جميع المواقع الثلاثة. ولكن كما انهم المراجع فقط إلى ملف، فإنه لا يزال يتطلب سوى مساحة القرص 10MB. ولأن هذه ليست نسخ أي أكثر من ذلك، إذا قمت بتحرير الملف في أي مجلد، سترى على الفور التغيرات التي طرأت على الآخرين.

رابط شل التمديد يجعل من الصعب صلات سهلة جدا لخلق. في مثالنا، فإننا انتقل إلى مجلد A، انقر بزر الماوس الأيمن picture.jpg للوحدد “اختيار رابط المصدر”. انقر بزر الماوس الأيمن في مجلد B، حدد قطرة و> الصلب لينك، ستنشأ الحلقة الأولى لدينا، وكنا مجرد تكرار العملية في مجلد C. انها سوف يكون كبيرا نفسه على النظام الخاص بك، إلا أنك قادرة على تحديد ملفات متعددة وإنشاء روابط لكل منهم في عملية واحدة.

يرجى أن نضع في اعتبارنا أن استخدام الروابط الصعبة يمكن أن تسبب مجموعة من القضايا. على وجه الخصوص، قد البرامج التي لا تعترف لهم علاج كل وصلة كملف منفصل، وذلك اخطأ الحساب استخدام مساحة القرص، أو عملية المزيد من الملفات مما لو كانوا عادة. لا تحاول أي من هذا حتى كنت قد قرأت وثائق رابط شل التمديد، واختباره بعناية للتأكد من أنك تفهم ما يحدث.

النسخة 3.9.0.0 يجلب (الصفحة الرسمية التاريخ):
• الدعم الكامل لمسار UNC في أي سمارت موف / نسخ / استنساخ وDELOREAN العملية.
• الكثير من الحلول قليلا / التحسينات، وأنا دائما يريد أن يفعل، ولكن لم يكن لديه الوقت

تحميل برنامج Link Shell Extension مجانا

download_computer

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: المحتوى محمي بحقوق الطبع والنشر !!