الرئيسية » برامج » برامج كمبيوتر » تحميل برنامج SIV لعرض معلومات النظام مجانا

تحميل برنامج SIV لعرض معلومات النظام مجانا

تحميل برنامج SIV لعرض معلومات النظام مجانا

تحميل برنامج SIV لعرض معلومات النظام مجانا

 

SIV هو شاملة للغاية أداة معلومات النظام أن يخبرك كل شيء يمكن أن تريد من أي وقت مضى لمعرفته حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك لنأخذ مثالا على ذلك، عند إطلاق البرنامج سترى زر يسمى أحجام التداول، وذلك قد تعتقد أن هذا من شأنه أن يؤدي إلى شاشة تسرد أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك محركات الأقراص، ومساحة فراغهم وهلم جرا.

ما تحصل عليه هو في الواقع بكثير، وأكثر من ذلك بكثير. مثل مؤشرات إلى أنواع مختلفة بالسيارة، مصنعين، أرقام تسلسلية وحدات التحكم الخاصة بك. هناك بيانات هندسة (عدد اسطوانات، والمسارات والقطاعات وأكثر). معلومات عن مخططات التقسيم. والإحصاءات نظام الملفات الحية، لذلك يمكنك أن ترى التي يتم الوصول إلى محركات الأقراص أكثر من غيرها.

وهناك تقارير محددة على جهاز USB وSCSI محركات الأقراص. بيانات Windows على مستوى منخفض مثل أسماء حجم GUID. في الوقت الحقيقي رصد محرك الأقراص الذكي، لذلك على سبيل المثال تستطيع أن ترى في درجة الحرارة الحالية في أي محركات SMART-متوافقة. أوه، وبالطبع إذا كنت ترغب فقط في معرفة القدرات والفضاء الحر للمحركات مختلفة الخاص بك، ثم ما هو متاح أيضا.

تقدم SIV نفس التقارير المتعمقة عن مناطق أخرى من الأجهزة الخاصة بك – وحدة المعالجة المركزية، ذاكرة الوصول العشوائي، GPU، الحافلات النظام، ومجموعها أكثر بكثير.

ويوفر البرنامج أيضا شبكة المعلومات التفصيلية، وأدوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها. وقسم ويندوز هو شيء مثل إدارة المهام السوبر، وأقول لك كل شيء عن السائقين والخدمات والعمليات الجارية، واستخدام الذاكرة، والترحيل، دلس تحميل والامتيازات الأمن وأكثر من ذلك.

واجهة البرنامج هي غريبة بعض الشيء، وهناك متوفرة كثيرا هنا أنه يمكن أن يستغرق بعض الوقت لانتقاء البيانات التي تحتاج إليها. ولكن هناك عدد قليل من أفضل السبل لاستكشاف الجوانب التقنية للجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وغيرها التي قد تواجهها، خصوصا أن SIV هو محمول ويدعم كل نسخة من ويندوز من 95 صعودا (الطبعات الخادم، أيضا).

تحميل برنامج SIV لعرض معلومات النظام

download_computer

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: المحتوى محمي بحقوق الطبع والنشر !!