الرئيسية » اخبار التكنولوجيا » ليلة رأس السنة تشاركنا به جوجل الاحتفال بإنتهاء سنة 2014 وبداية 2015
ليلة رأس السنة تشاركنا به جوجل الاحتفال بإنتهاء سنة 2014 وبداية 2015

ليلة رأس السنة تشاركنا به جوجل الاحتفال بإنتهاء سنة 2014 وبداية 2015

ليلة رأس السنة تشاركنا الشركة العملاقة جوجل بالاحتقال بمناسبة راس السنة الميلادية وانتهاء سنة 2014 وبداية سنة 2015 والتي نسأل الله ان تكون سنة خير وبركة ومحبة على الجميع وان يسود فيها الامن والسلام في كل العالم وخاصة الوطن العربي الذي نعاني فيه منذ اكثر من 4 سنوات من الدمار والخراب والحروب.

ليلة رأس السنة تشاركنا به جوجل الاحتفال بإنتهاء سنة 2014 وبداية 2015

تحتفل جوجل مع العالم في راس السنة وذلك عندما نقوم بقتح المتصفح للبحث عن ما نريد في محرك بحث قوقل نجل ان شعار شركة جوجل قد تغير وعن التأشير عليه بالماوس نجد كلمة كل عام وانتم بخير وعند النقر على الشعار نجده بدأ بعرض فيديو لسنة 2014.

 

 

ليلة رأس السنة الميلادية هي ليلة 31 ديسمبر من نهاية كل عامو هي آخر يوم في السنة الميلادية، واليوم الذي ياتي بعده كون يوم رأس السنة الجديدة. يعتبر يوم رأس السنة في الكثير من دول العالم هو يوم تاريخي ويوم مميز حيث يحتفل الناس في ليلة راس السنة في انتظار السنة الجديدة ويكون الاحتقال بالالعاب النارية والتقاء الناس فس الشوارع والمطاعم ويرقصون ويشاهدون الالعاب النارية.

احتفالات مدن العالم في ليلة رأس السنة بقدوم العام الجديد لا تحدث في وقت واحد وإنما تنطلق مع دقات الساعة من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب مرورًا بأوروبا والشرق الأوسط. وفي المدن الشرقية والغربية تختلف عادات الإحتفال بين مدينة وأخرى ولكنها تتفق في صيغة واحدة هي الإحتفال عبر عروض الألعاب النارية.

بهذه المناسبة أغلب بلدان العالم بينها الإمارات العربية المتحدة، إندونيسيا، ماليزيا، الهند، اليابان، لبنان، إسرائيل، تركيا والصين. وفيما أن جزراً ككريباتي وساموا أول المحتفلين فان جزر هاواي هي آخر المناطق احتفالاً بهذه المناسبة. وتشتهر سيدني بأنها أول مدينة كبرى تستقبل العام الجديد وتنتقل أخبار احتفالاتها وصور ألعابها النارية إلى مدن العالم الأخرى التي تكون على وشك الاحتفال هي الأخرى بنهاية عام وحلول عام جديد.

المصدر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: المحتوى محمي بحقوق الطبع والنشر !!